أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر فائدة واستخدامًا في الواقع

أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر فائدة واستخدامًا في الواقع - عالم الصور
1 2 3 4 5
420 views

اكتشف عالم الذكاء الاصطناعي واستفد من أدواته القوية والمبتكرة. ستجد في هذا المقال مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي تعتبر الأكثر فائدة واستخدامًا في الواقع. سواء كنت تبحث عن أدوات لتحليل البيانات، أو تعلم الآلة، أو تطوير الروبوتات، فإن هذه الأدوات ستساعدك في تحقيق أهدافك. تذكر أننا سنذكر تسعة أدوات رائعة في هذا المقال، فاستعد لاكتشافها واستخدامها لتعزيز قدراتك في مجال الذكاء الاصطناعي.

1- Claude.ai هو موقع ويب يقدم مساعدًا ذكيًا تفاعليًا يسمى Claude. يمكن لـ Claude الإجابة على أسئلتك، وإنشاء تنسيقات نصية إبداعية مختلفة، وترجمة اللغات، وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي، وحل المهام نيابة عنك ويتوفر Claude حاليًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة فقط.

2-Perplexity.ai هو محرك بحث تفاعلي يعتمد على الذكاء الاصطناعي. يسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة وتلقي الإجابات في شكل نص أو تنسيقات أخرى مثل الصور أو المقاطع الصوتية. كما يمكن استخدامه لترجمة النصوص وكتابة محتوى إبداعي.

3- Taplio هو أداة ذكاء اصطناعي تساعدك على إنشاء وإدارة محتوى LinkedIn الخاص بك. يمكنه مساعدتك في العثور على الإلهام لمحتوىك، وكتابته، وجدولته، وتحليل أدائه.

4- موقع Enhance Speech هو موقع مجاني مقدمة من Adobe، مصمم لتحسين جودة الصوت وإزالة الضوضاء من التسجيلات الصوتية. يستخدم الموقع تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصوت وتحديد الضوضاء، ثم يزيل هذه الضوضاء من التسجيل الصوتي.

5- موقع elevenlabs هو موقع ويب يقدم خدمات تحويل النص إلى كلام باستخدام الذكاء الاصطناعي. يسمح الموقع للمستخدمين بإنشاء أصوات واقعية وطبيعية لمقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب والمزيد.

6- Adobe Firefly أداة قوية يمكن أن تساعدك على إنشاء محتوى إبداعي مثير للإعجاب. إذا كنت تبحث عن طرق جديدة لإضافة لمسة شخصية إلى مشاريعك، فإن Firefly تستحق التجربة.

7-  Feedly هو أداة قوية وسهلة الاستخدام لتجميع وقراءة خلاصات المواقع الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن طريقة لتنظيم ومتابعة المحتوى من مواقع الويب والمدونات المختلفة، فإن Feedly هو خيار رائع.

8-موقع mymind هو موقع ويب يوفر خدمة ذكاء اصطناعي تساعد المستخدمين على تنظيم أفكارهم وحفظها. يعتمد الموقع على تقنية التعلم الآلي لفهم احتياجات المستخدم وتقديم توصيات مخصصة.

9-موقع Google Drive الذكاء الاصطناعي لجعل الملفات أكثر قابلية للاكتشاف والاستخدام على سبيل المثال: إذا قمت بتحميل صورة إلى Google Drive، فسيستخدم الذكاء الاصطناعي لتصنيف الصورة تلقائيًا حسب موضوعها، مثل “حيوان” أو “طبيعة” أو “طعام”.